رقاقة الألمونيوم M2PackPTP للمواد الصيدلية والدوائية التى نقدمها نحن المهندس منسي للصناعات الهندسيه وتوريد جميع مستلزمات التغليف الحديث من مواد وخامات التعبئة والتغليف وماكينات التعبئة والتغليف –  ام تو باك .

 

رقاقة الألمونيوم PTP M2Pack للمواد الصيدلية والدوائية التى نقدمها نحن المهندس منسي للصناعات الهندسيه وتوريد جميع مستلزمات التغليف الحديث من مواد وخامات التعبئة والتغليف وماكينات التعبئة والتغليف - ام تو باك
رقاقة الألمونيوم PTP M2Pack للمواد الصيدلية والدوائية التى نقدمها نحن المهندس منسي للصناعات الهندسيه وتوريد جميع مستلزمات التغليف الحديث من مواد وخامات التعبئة والتغليف وماكينات التعبئة والتغليف – ام تو باك

نقدم نحن مكتب المهندس منسي للعبوات الدوائية والتغليف الحديث M2Pack بيانات المواصفات الفنية والهندسية الخاصة برقاقة الألمونيوم PTP للمواد الصيدلية والدوائية .

المواصفات الفنية والهندسية لرقاقة الألمونيوم M2PackPTP للمواد الصيدلية والدوائية التى نقدمها نحن المهندس منسي للصناعات الهندسيه وتوريد جميع مستلزمات التغليف الحديث من مواد وخامات التعبئة والتغليف وماكينات التعبئة والتغليف –  ام تو باك .

السبيكة 8011
حالة الرقاقة صلبة
العرض 60 مم إلى 520 مم
النوع ى في شكل رول
سمك الرقاقة 0.02مم – 0.025 مم– 0.03مم +/- 0.005 مم
التكوين OP (طبقة حامية ) / طبقة طباعة– رقاقة ألمونيوم/VC– طبقة لاصقة
قابلة للطباعة الحد الأقصى 4 لون مطبوعة
القطر الداخلي 76 مم
طول الرول 1000 م ويمكن ان نغير حسب متطلبات العميل
اننا نقوم بالانتاج في 100.000 كسعة انتاجية بجودة عالية ومتميزة
الشهادة – SGS – او أي شهادة أخرى

كمانقدم نحن مكتب المهندس منسي للعبوات الدوائية والتغليف الحديث M2Pack نبذة عامة عن أهم المميزات والتفاصيل التي تميز رقاقة الألمونيوم PTP M2Pack للمواد الصيدلية والدوائية .

تفاصيل لرقاقة الألمونيوم M2PackPTP للمواد الصيدلية والدوائية التى نقدمها نحن المهندس منسي للصناعات الهندسيه وتوريد جميع مستلزمات التغليف الحديث من مواد وخامات التعبئة والتغليف وماكينات التعبئة والتغليف –  ام تو باك .

 الحالة صلبة
الاستخدامات الصناعات الدوائية والصيدلية
المعالجة مغطاة
النوع رول
السبيكة 8011
السمك 0.02 مم – 0.025مم – 0.03مم
العلامة التجارية مجموعة المهندس منسي للتغليف الحديث M2Pack
رفم الموديل M2PackPTP
قابلة للطباعة عليها الحد الأقصى للألوان 4 لون
العرض 30 مم × 520 مم
نصف القطر الداخلي 76 مم
طول الرول 1000 م وطبقاً لمتطلباتكم
الشهادة SGS او شهادات أخرى
تفاصيل التغليف 1- تعبئة داخلية لحقيبة فوم 2- تغليف خارجي وإطار خارجي من الفوم- 3- كرتون حجم 42سم × 35 سم × 31 سم – ويمكن ان يتم قبول حجم آ خر في الحالة النهائية – واننا نغير حجم الكرتون تبعاً للقطر والسمك
زمن النقل وقت العملية من حوالي 10 أيام إلى 20 يوم

كما نقدم نحن مكتب المهندس منسي للعبوات الدوائية والتغليف الحديث M2Pack شرحاً تفصيلياً عن رقاقة الألمونيومPTP M2Pack للمواد الصيدلية والدوائية .

الوصف التفصيلي لرقاقة الألمونيوم M2PackPTP للمواد الصيدلية والدوائية التى نقدمها نحن المهندس منسي للصناعات الهندسيه وتوريد جميع مستلزمات التغليف الحديث من مواد وخامات التعبئة والتغليف وماكينات التعبئة والتغليف –  ام تو باك .

تتكون مما يلي : –

  • OP – طبقة حامية
  • طبقة قابلة للطباعة – رقاقة ألمونيوم
  • طبقة لاصقة – VC

تستخدم رقاقة الألمونيوم PTP M2Pack للمواد الصيدلية والدوائية في تغليف الاقراص والكبسولات والحبوب وهي تتميز بتوفير حاجز رائع ضد الضوء والرطوبة وتؤكد على زيادة عمر المنتج – وهي تتميز بالتحام رائع مع موادPVC – PVDC – ACLAR  والتي تعطي لحام قوي وفعال .

كما نقدم نحن مكتب المهندس منسي للعبوات الدوائية والتغليف الحديث  M2Pack وصفاً تفصيلياً عن أهم مميزات رقاقة الألمونيوم M2PackPTP للمواد الصيدلية والدوائية .

المميزات والخصائص لرقاقة الألمونيوم M2PackPTP للمواد الصيدلية والدوائية التى نقدمها نحن المهندس منسي للصناعات الهندسيه وتوريد جميع مستلزمات التغليف الحديث من مواد وخامات التعبئة والتغليف وماكينات التعبئة والتغليف –  ام تو باك .

  • مقاوم للغاز والرطوبة والمواد الكيماوية
  • يتميز بثبات عالي ومستوى مرتفع من المعايير الصحية
  • اللحام الحراري مع مواد PVC – PVDC وفيلم اكلار
  • الاستخدامات المختلفة – تستخدم هذه المنتجات على نحو متسع في الصناعات الدوائية والصيدلية في منتجات مثل الكبسولات والاقراص وغيرها

كذلك نقدم نحن مكتب المهندس منسى للعبوات الدوائية والتغليف الحديث M2Pack تفاصيل التعبئة رقاقة الألمونيوم PTP M2Pack للمواد الصيدلية والدوائية .

تفاصيل التعبئة لرقاقة الألمونيوم M2PackPTP للمواد الصيدلية والدوائية التى نقدمها نحن المهندس منسي للصناعات الهندسيه وتوريد جميع مستلزمات التغليف الحديث من مواد وخامات التعبئة والتغليف وماكينات التعبئة والتغليف –  ام تو باك .

  • التغليف الداخلي يكون حقيبة الرقاقة .
  • التغليف الخارجي يكون كرتون .
  • حجم الكروتون 42 سم × 35 سم × 321 سم .
  • واننا نغير حجم الكروتون حسب عرض وقطر الرول .

من خلال العرض السابق لمميزات هذه البطانة وعرض خصائصها الفنية والهندسية المتقدمة الرائعة فهذه البطانة تعمل بتكنولوجيا عالية الجودة وبسرعة متميزة ودقة متناهية حيث أنها تنجز العمل الذي صُممت من أجله بصورة أفضل كما أنها تساعدنا على رؤية العالم من المنظور الصناعي المتقدم الهائل الذي أبهر جميع علماء الصناعة في جميع دول العالم هذا بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة التي تعمل بها هذه البطانة – فإن التكنولوجيا سارت بسرعة فائقة في العقود الأخيرة من القرن العشرون فهذه البطانة الفريدة الرائعة توضح مدى تواكبنا لعصر الصناعة وخاصة في مجال صناعة التعبئة والتغليف .

فنقدم نحن مجموعة المهندس منسي للتغليف الحديث M2PACK هذه المنتجات المتطورة التي تساعد على تنمية ثقتكم الغالية في مؤسستنا وفي تلبية رغباتكم أينما كنتم من خلال منتجات مصنعنا في جمهورية مصر العربية والذي فيه نقوم بتصنيع المواد الخام التي قمنا باستيرادها من دول الاتحاد الأوربي

كما أنه لدينا منافذ بيع وتوزيع في معظم أنحاء دول العالم ومنها المقر الرئيسي في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط والشرق الأقصى وشمال أفريقيا ودول الخليج العربي

ونحن نوعد جميع عملائنا بسرعة الأداء الفائقة في تلبية هذه الرغبات والدقة المتناهية في تشغيل البطانة هذا بالإضافة إلى أسعارنا المناسبة لجميع العملاء أفراداً أو شركات وذلك لمزيد من التعاون المثمر بيننا وسيادتكم .

مع تحياتنا نحن شركه المهندس منسى

ايميل

info@m2pack.com

الموقع الاليكتروني

www.engineer-mansy.com

WWW.M2PACK.COM

موبايل:     –  01211116956   – 01211116957  –  01211116958

تليفون ارضي 0225880056   

وللإتصال من خارج مصر برجاء إضافة 002 كود مصر قبل الرقم

خصومات تصل الى 40 %... قد توجد اخطاء ..اتصل بالمبيعات